facebook

شات عفاريت المحلة

2011-05-06

تحميل جمهور "عمر وسلمى 3" يطالب بعرضه في صيف 2011

 بالصور  جمهور "عمر وسلمى 3" يطالب بعرضه في صيف 2011
حصريا جمهور "عمر وسلمى 3" يطالب بعرضه في صيف 2011


بعد تأكيد تأجيله لعيد أضحى 2011، أطلق محبي فيلم "عمر وسلمى" الذي يقوم ببطولته الممثل والمطرب تامر حسني والممثلة مي عز الدين، دعوة للمطالبة بعرض الفيلم في الصيف.

جاء في بيان من هالة عمر المسئولة عن الموقع الرسمي لتامر حسني: "تعدى عدد المشاركين في صقحة (عمر وسلمى3) على الـFaceBook ربع مليون شخص، وذلك قبل عرضه في السينمات أو حتى الانتهاء من تصويره".

وأجرت الصفحة استفتاء حول موعد عرض الفيلم إذا كانوا يفضلونه في صيف 2011 أم في عيد الأضحى، فاختار 1000 شخص تقريبا أن يتم عرضه في الصيف بينما اختار 36 شخص أن يعرض في العيد، وذلك بعد إصدار الاستفتاء بثلاث ساعات.

يذكر أن منتج الفيلم محمد السبكي قرر أنه تأجيل الفيلم بسبب الصعوبة التي ستواجه الأفلام التي سيتم عرضها هذا الموسم فيما يتعلق بالإقبال الجماهيري نظرا للأوضاع التي تعيشها مصر حاليا.

خاصة أنهذا العام سيشهد انتخابات برلمانية ورئاسية، بالإضافة إلى أن الموسم الصيفي السينمائي سيكون قصيرا نظرا لحلول شهر رمضان مبكرا عن كل عام.



الفيلم سيكون من بطولة كل من تامر حسني ومي عز الدين، بالإضافة لأبطال الجزء الثاني من الطفلتين ليلى وملك أحمد زاهر، وعزت أبو عوف ومروة عبد المنعم من إخراج أحمد البدري وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي.

وتدور الفكرة الرئيسية للجزء الثالث حول فترات الملل التي تعتري العلاقة بين الزوجين في فترة من فترات الزواج، وبالتالي يحتاج الزوجان للتغيير والتجديد في حياتهما، وألا يكون الطلاق هو الحل الأسهل

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم تم تقديمه في 2007 مع المخرج أكرم فريد، أما الثاني فكان في 2009 مع المخرج أحمد البدري.

ومن ناحية أخرى، نظمت مي عز الدين مسابقة لأفضل فيديو سيصممه لها أحد محبينها على أغنية تامر الجديدة "ولا تسوى"، وذلك بعد عودتهما من دبي لحضور مؤتمر الإعلان على تعاقد الشركة المنتجة لمسلسلهما "آدم" مع قناة "الظفرة".
مشاهده,مباراه,تحميل,حمل,تنزيل,نزل,دونلود,مباراه,اون لاين ,
مشاهده,شاهد,استماع,استمع,ببلاش,مجانا,اون لاين,على النت,بث مباشر,بث حى
,انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج,فيلم,اغنيه,اغانى,
مباريات,مباراه,اغنيه,اغانى,لعبه,برامج,برنامج

3 التعليقات:

  • غير معرف قال :
    6 مايو 2011 في 10:12 ص

    مشكوووووووووووووور

  • ahmedkhaled قال :
    6 مايو 2011 في 10:13 ص

    ثانكس

  • غير معرف قال :
    20 أكتوبر 2011 في 8:56 ص

    مشكوووووووووووووووووووووووووووورين يا احباي