facebook

شات عفاريت المحلة

2011-05-06

تحميل وزير الثقافة اللبناني في زيارة كارول سماحة "الشحرورة

بالصور: وزير الثقافة اللبناني في زيارة كارول سماحة "الشحرورة"


فاجأ وزير الثقافة اللبناني سليم ورده، فريق عمل مسلسل "الشحرورة" بحضوره إلى موقع التصوير، الذي تلعب بطولته الفنانة كارول سماحة.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنانة كارول سماحة، أن الوزير اللبناني زارهم في موقع التصوير الأربعاء في الرابع من مايو 2011، وأظهر حماسة كبيرة لدى دخوله إلى الكواليس وأشار إلى رغبته الشديدة في رؤية الفنانة كارول سماحة بملامح الشحرورة.

ومن جانبها استقبلت كارول سماحة الوزير وردة، الذي أكد في حديث معها ومع المنتج صادق الصبّاح وفريق العمل، أن زيارة كواليس مسلسل بهذا الحجم، واجب عليه وعلى أي شخص في موقعه وأن الثقافة هي الوسيلة الأمثل والأرقى لمدّ الجسور.

كما تابع الوزير تصوير بعض المشاهد، وجلس إلى جانب مخرج العمل المخرج أحمد شفيق يراقب أداء كارول سماحة.

مسلسل "الشحرورة" تأليف فداء الشندويلي، وتقوم فيه كارول سماحة بدور صباح وكارمن لوبس بدور المنتجة "آسيا"، ورفيق علي أحمد لشخصية والد المطربة، وجوليا قصار لتجسد شخصية والدتها وشفيق علي يورجو شلهوب لتقديم دور الفنان وسيم طبارة، أحد أشهر أزواج صباح في بداية حياتها، كما اختار هشام أبو سليمان لدور الصحفي محمد بديع سربيه مؤسس مجلة "الموعد" الذي لعب دور كبير في حياة صباح وفادي حداد لدور فادي لبنان آخر أزواج صباح، والممثل عمار شلق في دور أول أزواجها نجيب شماس.

اسمع أغنية كارول سماحة "أقول أنساك"

مشاهده,مباراه,تحميل,حمل,تنزيل,نزل,دونلود,مباراه,اون لاين ,
مشاهده,شاهد,استماع,استمع,ببلاش,مجانا,اون لاين,على النت,بث مباشر,بث حى
,انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج,فيلم,اغنيه,اغانى,
مباريات,مباراه,اغنيه,اغانى,لعبه,برامج,برنامج

1 التعليقات: