facebook

شات عفاريت المحلة

2010-12-26

مشاهده خاص .. جمعة: سعداء بردود أفعال حملة لا للتعصب .. وموقع القناة مازال في بدايته


أعرب مصطفي جمعة المشرف العام علي قناة النادي الأهلي الخاصة عن سعادة إدارة القناة بردود الأفعال تجاه الحملة التي أطلقتها القناة الحمراء تحت عنوان " لا للتعصب .. نعم للروح الرياضية" قبل أيام قليلة من لقاء القمة مشيرا في الوقت ذاته إلي أن الموقع الرسمي للقناة مازال في بداياته.

وقال جمعة في تصريحات خاصة لـYallakora.com " نحن سعداء بردود الأفعال تجاه حملة لا للتعصب والتي نحاول من خلالها تقليل حدة التنافس السلبي الذي قد يشوب لقاء القمة القادم بين الأهلي والزمالك يوم الخميس."

وأطلقت قناة النادي الأهلي حملة " لا للتعصب .. نعم للروح الرياضية" قبل أيام قليلة من مباراة القمة وهي الحملة التي لاقت ردود أفعال ايجابية عديدة.

وأضاف جمعة " لدي قناة الأهلي رسائل معنوية تجاه مجتمعنا بمختلف انتماءاته الرياضية، ولا نريد أن تصبح الرياضة منبرا للعنف الزائد كما رأينا مؤخرا."

وشابت مباريات الأهلي والزمالك في مختلف اللعبات عنفا شديدا مؤخرا وصل إلي حد الحكم علي 19 من مشجعي الزمالك بالحبس لمدة عام كامل بسبب التلفيات التي أحدثوها في النادي الأهلي خلال مباراة لكرة اليد بين الفريقين.

وحول الموقع الرسمي الجديد للقناة قال جمعة " الموقع مازال في بدايته حيث تم إطلاقه في المرحلة التجريبية الاولي، وجاري الاستعداد لاطلاق المرحلة الثانية والتي ستشمل العديد من المفاجأت لجماهير النادي الاهلي."

واضاف " لن يخلو الموقع من اي معلومة يبحث عنها المشاهد الاهلاوي والمشاهد الرياضي المصري حول اي شيئ يخص القناة."

وكشف جمعة عن عقد القناة لمؤتمر صحفي في الاسبوع الاول من شهر يناير القادم للاعلان عن اطلاق الموقع بشكل رسمي حيث قال " سنعقد مؤتمرا صحفيا في الأيام الأولي من يناير للإعلان عن إطلاق الموقع بشكل رسمي."

0 التعليقات: